تشكيل غرفة عمليات جديدة بالقنيطرة تضم 13 فصيلاً

2409290932-crop.jpg

في خطوة توحيدية جديدة عمل 13 فصيلاً من الجيش السوري الحر على تشكيل غرفة عمليات جديدة تحت اسم”سيوف الحق” بمحافظة القنيطرة جنوبي سورية، بهدف وحدة الفصائل وتنسيق العمل بينها.

وصرح قائد غرفة العمليات الجديدة الملقب أبو حسن غدير إلى وكالة سمارت الإعلامية، أن أهمية التشكيل يأتي في مرحلة لا يوجد دعم حقيقي للفصائل، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة هي مفصلية من عمر الثورة السورية.

وأضاف غدير أن عملهم سيشمل الحراسة على الخطوط الساخنة في منطقة حوض اليرموك الخاضعة لسيطرة “جيش خالد بن الوليد” الذي بايع تنظيم داعش، وبالتالي حفظ أمن المحافظة، وملاحقة خلايا نائمة تتبع لقوات النظام وميليشيا حزب الله اللبناني.

وقال قائد غرفة العمليات الجديدة: نأمل أن تكون هذه الخطوة بداية بتوحيد فصائل الجيش السوري الحر بالجنوب السوري تحت قيادة واحدة.

هذا ووقع على بيان تشكيل غرفة العمليات الجديدة عدة فصائل منها: “صقور الجابية، لواء معاذ بن جبل، تجمع الأحرار، لواء الخنساء، لواء العمرين، لواء شهداء المعلقة، كتيبة أسود الحرمين، لواء شهداء القنيطرة والجولان، لواء بدر الإسلام، أحرار الجولان، لواء شهداء نافعة، لواء أحرار الجولان، لواء شهداء الغدير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 1 =

 
Top