سياسة الخصوصية
يلتزم موقع “تطورات جنيف” بحماية خصوصية المستخدمين بشكل تام كما يتحفظ على المعلومات التي يتم جمعها من خلال تتبع أنشطتهم أو تحليل بياناتهم أو إظهار الإعلانات لهم، لكن إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي.
ويقوم الموقع تلقائياً عند موافقة المستخدم على إدخال معلوماته بالاحتفاظ بها بسرية تامة ولا يمكن الإفصاح عن أية معلومة لجهة ما دون موافقة المستخدم على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قام المستخدم نفسه بتحديدها.
يتم الاحتفاظ بمعلومات المستخدم من أجل الأغراض التالية:
– إجراء دراسات تتعلق بسلوك المستخدم والتغذية الراجعة بهدف الاستناد عليها في تطوير الموقع وحسين أدائه.
– إرسال رسائل إلى بريد المستخدم الالكتروني تتضمن مواد ومنتجات تلبي احتياجات واهتمامات المستخدم.

يتم الإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة إلى جهة ثالثة في أحدى الحالات التالية:
– من أجل أن يقوم الطرف الثالث بإرسال إيميلات دورية لك بخصوص الأخبار، والفعاليات، والنشاطات الخاصة بالنيابة عن الموقع.
– في حال خضوع الموقع للالتزامات القانونية وتطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام أو أي اتفاقيات أخرى.
تحديث المعلومات
عند قيام المستخدم بإجراء أي تعديل على معلوماته الشخصية يمكنه التواصل مع الموقع من خلال اتصل بنا لإجراء التعديل اللازم، كما يمكن للموقع أن يغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر ولهذا يتعين على المستخدم مراجعتها دوريا، وأيضاً يحق للموقع تغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.
جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد يصادف المتصفح مواد تطلب منه إدخال معلومات المستخدم الخاصة به، حيث يتم استخدام بالتوافق مع سياسة الخصوصية ولن نقوم بالإفصاح عن أي منها، كما يمكن للمستخدم إلغاء مشاركته على استلام الإيميلات والمخاطبات الدورية، والأخبار، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة “إلغاء الاشتراك” في المخاطبات القادمة منا.
ويجب التنويه إلى أن الموقع لن يقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم لطرف ثالث لتمكينه من إرسال دعايات ومنتجات تسويقية مباشرة دون موافقته المسبقة على القيام بذلك.